How Much You Need To Expect You'll Pay For A Good الاستثمار العقاري في دبي

Wiki Article

انضم إلى قائمتنا البريدية لمتابعة أحدث مشاريعنا وعروضنا

حيث أن تكلفة إصلاح مثل هذه الأضرار ستسلب منك الأرباح التي جنيتها!

قبل بدء المستثمر الأجنبي أي نشاط تجاري في إمارة دبي يجب عليه إصدار رخصة تجارية تتطلب إجراءات متعددة يُنجزها المستثمر بخطوات متتالية، حتى يتم استلامه الرخصة القانونية، ويمكنه البدء بممارسة نشاطه الاستثماري دون أي مشاكل..

تمتلك دبي بنية تحتية قوية تتمثل في وجود واحدة من أحدث النظم الخدماتية على مستوى العالم، حيث يوجد فيها شبكة حديثة من الطرق السريعة والدولية، والموانئ البحرية، والمطارات الأكثر تنظيماً على المستوى العالمي، هذا الأمر يجعلها من أكثر الإمارات نشاطاً على المستوى الاستثماري والتجاري في المنطقة.

من الأمثلة الشائعة على بناء مبنى كامل وتأجيره هو المولات، ومن الأمثلة على تجزئة المبنى إلى وحدات مكاتب صغيرة أو محلات هو المتاجر الإلكترونية والسوبرماركت ومحلات البيع بالتجزئة وغير ذلك من الأغراض التجارية المعروفة.

 يرتفع سعر المتر في منطقة وسط البلد  قليلًا عن باقي مناطق القاهرة؛ وذلك لكثرة الطلب وقلة العقارات المعروضة للبيع أو للإيجار.

كما ذكرنا سابقاً، تختلف أنواع الاستثمار في سوق العقارات، ومنها ما هو مخصص لأغراض سكنية والآخر مخصص لأغراض تجارية. وتعد هذه الطريقة من أفضل طرق الاستثمار العقاري للأغراض التجارية، وتتمثل ببناء مبنى تجاري يضم محلات ومخازن ومكاتب وهنا يرغب المستثمر في تأجير الوحدات العقارية لأصحاب الأعمال.

من نحن أعمالنا علاقات المستثمرين المركز الاعلامي اتصل بنا وظائف سياسة الخصوصية شركة دبي للاستثمار ش.م.ع

أماليا ريزيدنسز ومار كاسا هما من أحدث مشاريع شركة ديار للتطوير العقاري في دبي التي نتعرف عليها بالتفصيل في هذا المقال من...

كما ذكرت مجلة تايم، ستايك تعمل على ديمقراطية قطاع العقارات! اقرأ المزيد

ويُمكن توضيح أهم النقاط المتعلقة في قانون الاستثمار في دبي عبر البنود التالية:

إن الحياة الليلية النابضة بالحياة وموقعها مزيد من المعلومات الرائع يجعلونها مكانًا رائعًا للعيش للأفراد. ومع ذلك، فهي تضم أيضًا بعض المدارس العليا في دبيّ، وبالتالي فهي منطقة مثالية للعيش للعائلات أيضًا.

احفظ اسمي، بريدي الإلكتروني، والموقع الإلكتروني في هذا المتصفح لاستخدامها المرة المقبلة في تعليقي.

يضمن هذا النوع تحقيق أرباح كبيرة إلا أنها قد تستغرق وقتاً حتى بيع كامل الوحدات السكنية في المبنى أو بيعه كاملاً.

Report this wiki page