Not known Facts About شراء عقار بدون وسيط

Wiki Article



يتم اعتماد الموازنة المخصصة لبدل الخدمات أو بدل الاستعمال من قبل مؤسسة التنظيم العقاري، وذلك بعد استيفاء التدقيق من أحد مكاتب تدقيق الحسابات القانوني المعتمدة والمراجع عليها من مؤسسة التنظيم العقاري "ريرا".

وتنطبق نصوص القانون على المطورين ( جميع المطورين العقاريين في دبي، دون استثناء) ، الذين سيبيعون وحدات عقارية على الخارطة في مشاريع عقارية في الإمارة، وبالمقابل ، يستلمون دفعات من المشترين أو الممولين.

يمكن زيارة موقع الدائرة على الرابط أدناه للتعرف على الهيئات المالية المعتمدة:

تحتوي الاتفاقية الخطية المبرمة بين المطور وأمين الحساب على تفاصيل مراحل الإنشاء الرئيسية التي يتطلب إنجازها في الموقع لغرض إطلاق الدفعات من حساب الضمان. ويقوم مدير المشروع لدى المطور بإبلاغ أمين الحساب حين يتم إنجاز مرحلة رئيسية، ويقدم طلبًا للدفع إلى مزودي الخدمة.

استخدام نظام الاقتراحات الموحد وذلك باختيار الرابط المتوفر على الصفحة الرئيسة لموقع الدائرة.

المواظبة على حضور اجتماعات لجنة الملاك والمشاركة بفعالية في شراء عقار بدون وسيط جلساتها

بعد التسجيل في نظام "تراخيصي" للشركة العقارية الأنشطة التالية:

من خلال تسجيل الدخول إلى الحساب و الذهاب إلى خانة التقارير و الضغط على تقرير الامانات و اختيار المدة الزمنية المعينة التي تم إيداع المبالغ فيها لمعرفة تفاصيل الدعاوي أو الملفات

يمكنك زيارة الموقع:  ، والدخول على حسابك، ومن ثم البحث عن دعوى.

من يستطيع الدخول إلى نظام مركز فض المنازعات الإيجارية؟

نعم، يجب دفع جميع المبالغ التي تستلم من المشترين في حساب الضمان.

من خلال تسجيل الدخول و البحث عن ملف التنفيذ و الذهاب إلى خانة الطلبات الالكترونية و تقديم طلب تقسيط المبلغ و دفع الرسوم المطلوبة و سيقوم منفذ الأحكام بوضع خطة دفع

يمكن دفع الرسوم أو إيداع الأمانات عن طريق الموقع الإلكتروني (ادفع مستحقاتك)، بطاقة الائتمان أو محفظة نقودي أو الأنصاري للصرافة.

يلتزم المستأجر بحسب الأصل العام بسداد الرسوم والضرائب المستحقة على الانتفاع بالعقار وعلى إجارته من الباطن بعد إجازة المؤجر له بذلك، وهذا الالتزام يؤديه المستأجر باعتبار أن الرسوم والضرائب من ملحقات الأجرة، وتأخذ حكمها ويترتب على عدم الوفاء بها نفس النتائج المترتبة على عدم سداد الأجرة من أحقية المؤجر في مطالبته بأدائها وطلب أخلائه من المأجور لعدم سدادها وان كان يجوز الاتفاق على إعفاء المستأجر منها أو من قدر منها.

Report this wiki page